الغيرة والحسد
لماذا لا نشعر بالفرح عندما ينجح الأشخاص من حولنا؟!؟! وأيّ طعم من الغيرة والحسد نتذوّق في نفوسنا؟!؟!
لنرجع خطوة إلى الوراء.. ونسأل: ما هو مفهوم الحسد أو الغيرة الشّديدة؟!؟! أو، ما المواقف الّتي نشعر بها بالغيرة؟!؟ّ
النجاح, الغضب, التشجيع, الهدف, الفشل, التصميم, الحسد, الغيرة, المثابرة , تحقيق الهدف, رحلة الحياة, معادلة الحياة
- عدد الزيارات: 997










