Skip to main content

الطفيليّات المعويَّة... ما الذي يقتلها؟

الطفيليّات المعويَّة... ما الذي يقتلها؟

تختلف أشكال وأحجام الطفيليّات المعويَّة، وهي مصدر قلقٍ صحِّي رئيسي. وكونها طفيليّات مجهريَّة، فإنَّ الأماكن الأكثر شيوعاً لإنتشارها هي الماء والطعام.

فأنت لا تفكِّر حقيقةً بأنَّك ستصاب بهذه الطفيليّات، لكنَّ إمكانيَّة الإصابة بها عالية جداً. كما أنَّ الإصابة بعدوى هذه الطفيليّات قد تكون معاناة تدوم مدى الحياة...

وهذه العدوى قد تقود إلى العمى البَصَري، وإلى قصورٍ في القلب، وقد تؤدّي إلى مرضٍ طويل الأمد وفي بعض الأحيان تؤدّي إلى الوفاة. 

هناك أنواع عديدة من المأكولات الطبيعيَّة والأعشاب التي تقتل هذه الطفيليّات بطريقةٍ طبيعيَّة. لكن مع كون الطبيعة الأم رائعة بهذا المقدار، فإنها تؤمِّن علاجاً طبيعياً يساعد في القضاء عليها.

١- البصل: تناول ملعقتين صغيرتين من عصير البصل مرَّتين في اليوم وعلى مدى أسبوعين.

٢- زيت جوز الهند: هذا الغذاء الممتاز والمُزدَحِم بالفوائد الغذائيَّة، قابلٌ لطرد الطفيليّات. كما أنّٓه يزيل أثَرَ السموم من الجسم.

٣- بذور البابايا: إنَّ مزيج العسل وبذور البابايا معاً، يزيل براز هذه الطفيليّات في معظم الحالات. كما أنَّ بذور البابايا تؤكَلُ كما هي.

٤- بذور اليقطين: باستطاعة هذه البذور أن تخلِّصك من الطفيليّات المعويَّة، فهي لا تقتلها، بل تساعد الجسم على طردها.

٥- نبات الألواڤيرا: هذه النبتة لا تشفي الحروق فقط، بل إنَّها تُسَتَعْمَلُ من أجل فاعليَّتها في التخلّص من هذه الطفيليّات العنيدة والصعبة.

٦- الرّمان: ليس العلاج في الثمرة، بل في قشرة الشجرة التي تستعمل في الحالات الطبية للجهاز الهضمي، مثل الإسهال والديزنطاريا. كذلك فإنَّ هذه القشرة تطرد الطفيليّات المعويَّة. 

٧- زيت الأوريغانو: قطرات قليلة فقط من زيت الأوريغانو  في كوبٍ من الماء. يؤخَذُ هذا المزيج ٣ مرات يومياً.

٨- ومن الزيوت الضروريَّة أيضاً، زيت الزعتر، زيت الثوم، زيت اللوز وزيت الأناناس.

 سلامتكم من جميع أنواع الطفيليّات. شكراً لك يا من خَلَقْتَ الطبيعة بما فيها من علاجات طبيعيَّة!!

البصل, عصير, العسل , جوز الهند

  • عدد الزيارات: 2056