Skip to main content

معلمة مبتكرة "مريم الزيودي"

معلمة مبتكرة

تعمل على نشر الإستراتيجيات التعليمية من خلال دورات داخلية ومحاضرات وذلك لدعم ثقافة الإبداع والإبتكار في المدارس والمجتمع بشكل عام.

فازت مريم راشد سليمان الزيودي من مدرسة الماسة للتعليم الثانوي بجائزة "للمعلم" المبتكر. وقد كرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي المعلم الإماراتي المبتكر ضمن جائزة الإمارات للمعلم المبتكر التي أقيمت في دورتها الثانية خلال فعاليات اليوم الثاني من القمة العالمية للحكومات 2017.

مريم الحاصلة على الماجستير بتميز هي صاحبة أول مشروع مطبق في تفعيل المنظومة التفاعلية في اللغة العربية ومشروع الضاد، ولها دورا فاعلا في قيادة وعضوية فرق العمل على مستوى المدرسة والنطاق والوزارة منها عضوية في تطوير مناهج مرحلة التاسع والثاني عشر.

وتعمل على نشر الإستراتيجيات التعليمية من خلال دورات داخلية ومحاضرات وذلك لدعم ثقافة الإبداع والإبتكار في المدارس والمجتمع بشكل عام.

وبلغت قيمة الجائزة مليون درهم إماراتي... وصممت الجائزة من خلال تعاون مشترك بين وزارة التربية والتعليم ومجموعة جيمس للتعليم. وتركز هذه المبادرة على الإرتقاء بمنظومة التعليم على مستوى الدولة وتشجيع الجيل الجديد على إختيار التعليم مهنة للمستقبل.

الثقافة, دبي, الإبداع, الإستراتيجيات التعليمية

  • عدد الزيارات: 2254