Skip to main content

الشهرة ليست في الإنجازات الكبيرة

الشهرة ليست في الإنجازات الكبيرة

ونحن إذ نقدِّم طعامنا نَثِقُ بأننا ننشر حبّٓنا وعشقنا لزبائننا الذين يتناولون وَجَباتنا...

إنجاز بسيط جعل من شقيقتين سوريّتين تشتهران في الولايات المتحدة بعد لجوئهما إلى هناك.

إنهما مارلين يعقوب ٤٥ عاماً وأختها سنات نعمة ٤٨ عاماً، واللتان بَرَعَتا في عمل سندويشات فريدة من نوعها، محشوّة بطبقات لذيذة من المنوّعات. تمتلك الأختان مطعماً صغيراً أطلقتا عليه إسم"Burger Shack" حيث تقومان بإدارته بطريقة "صديقة للبيئة". وكنتيجةٍ لجهودهما في هذا المجال، حصلت الأختان على جائزة من المجلس البيئي في "وايت هول تاون شيب" حيث تعملان.

وتقول الأختان: "لم يكن إلهامنا لافتتاح هذا المطعم مجرَّد فكرة بسيطة... فنحن طوال حياتنا نَعْمَدُ لإطعام الآخرين، وهذا ينبع من حماسنا الداخلي ويُسبِّب لنا المتعة والفرح. إنَّ شَغَفنا يَكْمُن في تقديم أنواع الطعام الطازجة والمَطهِيَّة بعناية تامّة... ونحن إذ نقدِّم طعامنا نَثِقُ بأننا ننشر حبّٓنا وعشقنا لزبائننا الذين يتناولون وَجَباتنا... نحن متأكدون من أنَّ الإبتكار والإبداع يتداخلان في تطوير السندويش الذي هو إختصاصنا، بالإضافة إلى نوعيَّة المُكَوِّنات الطازجة، المَحَلِيَّة المصدر..."

وتتابع الإختان: "أولويَّتنا أن نكون "صديقات للبيئة" في إدارتنا لهذا المطعم... فنحن نقدِّم لحم البقر الذي تَرَبّى بطريقة طبيعيَّة، من دون مُنَشِّطات أو مواد كيماوية أو مُضادات حيويّٓة"...

كما إننا نعتمِد إعادة التدوير لكل المنتجات القابلة لهذه العملية... فنضع صناديق إعادة التدوير بالقرب من سلَّة المهملات لكي تكون سهلة المنال... وهذه الإجراءات البيئية هي مُكْسِبَة مادّياً وتجتذب جمهوراً أكبر... بالإضافة إلى أنها تزيد من إحترام ودعم زبائننا لنا... نحن لا نستطيع إحصاء كميَّة المَدْح والتهنئة وكلمات الإطراء من الأشخاص الذين يدخلون إلى هنا...

وعندما سُئِلَتْ الأختان عن النصيحة التي تقدِّمانها إلى المُهتمِّين في هذا المجال، كانت الإجابة:

"الخطوة الأولى هي المبادرة إلى قفزةٍ نوعيَّٓة في موضوع "صداقة البيئة"... وهذه الخطوة كفيلة في جني مزايا كثيرة تساعد في إنجاح العمل والمجتمع، وفوق كل شيء سلامة البيئة..."

مبروك الجائزة للأختين... نَشُدُّ على أيديكما ونقول لكما، إلى مزيد من النجاح...

النجاح, الشهرة, العمل, الإنجازات, سندويشات

  • عدد الزيارات: 1992