Skip to main content

لن أخاف ما دمت حبيبي...

...هل عصفت بك أمواج الحياة حتى كادت لتحـطـّم كل ما هو جميل في حياتك؟

لا تخافي ولا تيأسـي بـل سـلمي أمـرك للــه القــادر على تهدئة كل العواصف والرياح مهما كانت قوية وشــديدة لانه صاحب القدرة والسـلطان... 

...هل عصفت بك أمواج الحياة حتى كادت لتحـطـّم كل ما هو جميل في حياتك؟

لا تخافي ولا تيأسـي بـل سـلمي أمـرك للــه القــادر على تهدئة كل العواصف والرياح مهما كانت قوية وشــديدة لانه صاحب القدرة والسـلطان... وتأكـدي صديقتي أن كل ما يحصـل في حياتنا هو لـخيرنا وصـالحنا إن عـرفنا كيف نســتفيد ونتـعلم ممــا يحـصل معنا وفي حياتنا... وعوضا عن الســؤال: لماذا يارب أواجـه هذه المصاعب والمشاكل في حياتي؟ لماذا حـلت بنا هذه المصيبة؟ لماذا؟ لماذا؟ عوضا عن لماذا؟ لـيتنا نتـعلم أن نســأل: يا رب مــاذا تــريد أن تـعلمني من هذه المصيبة أو المشكلة أو المحنة؟ ماذا تريدني أن أفـعـل؟

...حـياتنا على هذه الارض لا ولن تخـلو من الصعوبات والمتاعب والتجارب والضيقات ولكن المهم أن نعرف كيف نتغــلب وننتصرعليها قبل أن تتـغلب هي علينا وتودي بحــياتنا...

نحن لا نستطيع أن نتحـدى أمواج الحياة ورياحها ولكن هناك من يسـتطيع ويقــدر على ذلك. فهــل نثــق بـه ونتكل عليه ونشــكره على كل شـيء؟

من السـهل جدا أن نشكر الله على الأمور الجيدة التي تحدث في حياتنا ولكن وصية الله لنا هي أن نشـكره فـي كل حين وعلى كل شيء.

هل فكرت في هذا الموضوع؟ شاركينا رأيك! ...

منى, الله, الحياة, العواصف, الضيقات, امواج الحياة, الصعوبات, التجارب, am not afraid as long as you darling

  • عدد الزيارات: 2865