Skip to main content

التوعية

التوعية

إن  للحكومة والمدرسة والاسرة دور كبير في تهيئة عقل الجيل القادم، رجال الغد. حيث أن الأسرة والمدرسة تزرع البنية التحتية لثقافة

وفكر شباب الغد، بإنشائهما جيل واعي يعلم ما له وما عليه يبني ويستعد للمستقبل لئلا يجد نفسه أمام مستقبل بلا طريق مرسوم للتواصل معه.

التعليم هو منهج وأُسُس ومرجع نقيم به كل خطواتنا ونحتذي به في سلوكنا.

لذا فإن نداء التعليم في الصغر هو النواة السليمة التي ننشيء عليها أولادنا في بيئة خصبة لكي يصبح لديهم معرفة ودراية تساعدهم في إدارة دفة حياتهم في المستقبل بقيادة رشيدة مؤسسة على أسس سليمة.

 وقـد دأب آل زايد، في أخذ المبادرات التي يحتذى بها، لذلك : "تم توقيع مذكرة تفاهم بين نيابة دبي وبين منطقة دبي التعليمية تنص على "توجيه الطلبة بمختلف أعمارهم إلى الدور الاصلاحي والتوعوي الذي تقوم به النيابة العامة، فمن الضرورة إطلاع الطالب وهو في سن مبكرة على معرفة أخطار الجرائم والمسببات والطرق الموصلة لها، وتوعيتهم قانونياً إزاءها، وتولي نصحهم وإرشادهم لتحسين وتصحيح السلوك والتعامل الأمثل مع البيئة المحيطة، وأشار إلى الدور الذي تلعبه المؤسسات التعليمية في ترسيخ القيم الاخلاقية بين الطلبة، مشيرا إلى أن الغد هو نتاج ما نبنيه اليوم، وانعكاس لما نصنعه اليوم "

إن للحكومات والمدارس دور كبير في تهيئة عقل الجيل القادم، رجال الغد. حيث ان المدرسة تزرع البنية التحتية لثقافة وفكر شباب الغد، بإنشائها جيل واعي يعلم ما له وما عليه يبني ويستعد للمستقبل لئلا يجد نفسه أمام مستقبل بلا طريق مرسوم للتواصل معه.

إن التوعية والتعليم المبكر للطفل يكسبه خبرة للتعامل مع التحديات المقبلة بكل ما تحمله من مخاطر...

قدوة, دبي, المستقبل, توعية, الصغر

  • عدد الزيارات: 2335