Skip to main content

من أنت؟

من أنت؟

أنزلي حقيبة "مايكل كورس"، واغسلي عطر "شانيل"، واخلعي قميص "أرماني" وسروال "كلفين كلاين"، من أنت في الحقيقة؟؟ والآن... انظري في المرآة... ماذا ترين؟؟

تخلّي كلّ ما يغيّر في حقيقتك، ما يجعل داخلك يبدو بشكل مختلف من تصرّفات وآراء وأقنعة تخفي وراءها ما أنت فعلًا عليه، دعي جانبًا قواعد وضغوطات المجتمع... ودعيني أفكّر وإيّاكِ في حقيقتنا، أنا وأنت...

أنزلي حقيبة "مايكل كورز"، واغسلي عطر "شانيل"، واخلعي قميص "أرماني" وسروال "كلفين كلاين"، ولا تنسي السّاعة الثّمينة حول معصمك وجواهرك الثّمينة في عنقك...

والآن... انظري في المرآة... ماذا ترين؟؟

من أنت؟؟ ما مدى القوّة الّتي تحملينها في داخلك؟؟ هل أنت من أولئك النّساء الّتي تتكلّم من خلال الأسماء التّجاريّة المعلّقة على ما ترتدي؟؟ أم أنت شخص يتكلّم من خلال فكره؟؟

كيف حال الألم في داخلك؟؟ هل بدّلك الألم يومًا؟؟ إلى ماذا حوّلك هذا التّغيير؟؟ ما هي مخاوفك؟؟ ما مدى عظم الألم أو الخوف الّذي يسكن في أعماقك؟؟

هل فكّرت يومًا في تحويل الألم إلى درس في الإيمان؟؟ هل أعطتك التّجارب قوّة ورفعتك لتصبحي شخصًا أفضل؟؟

هل كبرت؟؟ هل تعلّمت خلال حياتك أن تظهري كما ينبغي لك... امرأة جميلة... كما شاء الخالق أن تكوني؟؟

ماذا اكتسبت مع الأيّام؟؟ هل اكتسبت الألم أم الفرح؟؟

هل جلست مع نفسك جلسة جدّية لتنزعي "الأنا" منك فيظهر جمال شخصك الّذي صنعه الخالق وشكّله بيديه؟؟

لماذا تهتمّين ما يفعله أصدقاء الفايسبوك؟؟ ماذا يضيف هذا إلى حياتك، وبأيّ إيجابيّة يفيدك؟؟ ماذا قدّم لك ذلك الفطور الّذي أقامته تلك الشّهيرة؟؟ وبأيّ قوّة مدّتك عمليّات التّجميل الّتي قامت بها إحداهنّ؟؟؟

فكّري في هذا للحظة... لا تفكّري فيه غدًا... بل الآن...

الفكر, القوة, التجارب, الألم, الأنا, حقيقك

  • عدد الزيارات: 1740