Skip to main content

مصنع أطفال

.كم هو مؤسف أن نجد إنسان القرن الحادي والعشرين يصل إلى هذه الدرجة من الإنحطاط الخلقي والروحي بحيث يجعله يتاجر بأرواح الاطفال كالسلع... الخبر: "تمكّنت قوة للشرطة في ولاية نصراوا في وسط نيجيريا من إكتشاف مبنى وُصفَ بأنه "مصنع أطفال" حيث يقوم أشخاص بإجبار فتيات صغيرات على الحمل مقابل إعطائهن بعض الأموال للحصول على أطفالهن وبيعهم.

كم هو مؤسف أن نجد إنسان القرن الحادي والعشرين يصل إلى هذه الدرجة من الإنحطاط الخلقي والروحي بحيث يجعله يتاجر بأرواح الاطفال كالسلع...

الخبر: "تمكّنت قوة للشرطة في ولاية نصراوا في وسط نيجيريا من إكتشاف مبنى وُصفَ بأنه "مصنع أطفال" حيث يقوم أشخاص بإجبار فتيات صغيرات على الحمل مقابل إعطائهن بعض الأموال للحصول على أطفالهن وبيعهم.

وقال نائب مدير العلاقات العامة في شرطة الولاية كورولينوس أوشولي في تصريح إن إكتشاف المصنع جاء بعد تلقي معلومات إستخباراتية حول قيام أشخاص باحتجاز فتيات وأطفال صغار في السن في المبنى حيث تمت مداهمته وإنقاذ 28 طفلا قبل بيعهم وعدد من الفتيات وإعتقال الشخص الذي كان يدير المصنع.

وجاءت عملية إكتشاف المصنع الجديد بعد أسابيع من إعلان مصدر أمني اكتشاف مصنع مماثل في ولاية إيمو جنوب شرقي البلاد، وتمّ إنقاذ 17 فتاة حامل و11 رضيعا منه.

وقالت الشرطة مؤخرا أيضا إنها اعتقلت سيدة تُدعى نجوزي نكونو مع عدد من الأشخاص الآخرين حوّلوا ملجأ أيتام في ولاية آبيا في الجنوب إلى مصنع أطفال، وذلك من خلال استغلال الفتيات الصغيرات في عمليات الحمل غير القانونية ثم بيع أطفالهن مقابل إعطائهن بعض الأموال."

تعليق على الخبر:

حقا أن محبة المال أصل لكل الشرور كما يقول الله في الكتاب المقدس،

نصلي أن يفكر هؤلاء الناس الذين يلهثون وراء جمع المال بأية وسيلة أن يفكروا في القصاص المنتظر لهم في الآخرة... الذي هو لا أقل من البكاء وصرير الأسنان... إذ أنه ماذا ينتفع الإنسان لو ربح العالم كله وخسـر نفسه؟!

سيأتي اليوم الذي سيترك الإنسان هذه الأرض كما دخلها بلا شيء ليقف أمام الله العادل ديان كل الأرض ليعطي حسابا عما فعـل. صلاتي أن يعود الإنسان إلى رشده ويفكر بمصيره الأبدي قبل فوات الأوان.

منى, المال, الاطفال, الإنحطاط, الكتاب المقدس, الشرطة, الشرور, الصلات, الرشد, مصنع أطفال, Children factory

  • عدد الزيارات: 2527