Skip to main content

تذكير للشباب العربي

نشكر كل الذين يبذلون الجهد في تشجيع وتقديم الخدمات الإجتماعية البناءة... لأن سلامة الأوطان هي في سلامة الأفراد النفسية والصحية والإجتماعية... جائزة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للشباب العربي الدولية ما زالت تتلقى الطلبات الشباب الراغبين في الإشتراك بالجائزة.

نشكر كل الذين يبذلون الجهد في تشجيع وتقديم الخدمات الإجتماعية البناءة... لأن سلامة الأوطان هي في سلامة الأفراد النفسية والصحية والإجتماعية...

جائزة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للشباب العربي الدولية ما زالت تتلقى الطلبات الشباب الراغبين في الإشتراك بالجائزة "التي تنظمها مؤسسة التنمية الأسرية ومؤسسة الملك حسين بالمملكة الأردنية الهاشمية، وتتيح الجائزة للشباب العرب الفرصة للتنافس وسط أجواء علمية وإبتكارية وأدبية تمكّنهم من تحقيق طموحاتهم المستقبلية، وتطمح الجائزة في دورتها الجديدة إلى استقطاب أكثر من 1000 شاب وفتاة عرب من كافة دول العالم."

وقسمت الجوائز الى أربع فئات هي:

الأولى - جائزة الشباب المؤثر عالمياً... لتكريم وتقدير ذوي القدرات الريادية والمؤثرة في جميع مجالات الحياة مثل (التعليمية والبيئية والصحية والتقنية)

الشروط: للذين هم من أصل عربي أو (أحد الوالدين من أصل عربي)، من  مختلف دول العالم، يتقنون اللغة العربية.

الثانية : جائزة الشباب العربي المتميز الذين حققوا نتائج ملموسة ومبادرات قيمة لمجتمعاتهم التي يعيشون فيها.

الثالثة: جائزة المؤسسة الرائدة في دعم قضايا الشباب.

الرابعة: للشخصية الداعمة لقضايا الشباب على مستوى العالم.

آخر موعد لتسليم الطلبات 30 سبتمبر 2013

لقراءة المزيد:

http://arabyouthawards.net/ar/readnew.aspx?id=180

 

الأفراد, الإجتماعية, النفسية, الصحية, الشيخة فاطمة بنت مبارك, التنمية الأسرية, الشباب العرب, الجائزة, تذكير للشباب العربي

  • عدد الزيارات: 2365