كتب يتاريخ . نشر في مملكتك

أنا أُحبُّك

أنا أُحبُّك

وكلمة "أنا أحبُّك" تعني... (آآآآخ ما أصعبها!!!) كثيراً ما تتردَّد على مسامعنا كلمة "أنا أحبك". فقد نسمعها من والدينا أو من أولادنا،

من أقرباء أو أصدقاء لنا، من أزواجنا أو زوجاتنا، من زملاء أو جيران لنا... وقد تكون هذه الكلمة صادقة أحياناً، لكن للأسف قد تكون مُزيَّفة أحياناً كثيرة. 

لكن الحقيقة أنَّ هذه الكلمة تحمل بين طيّاتها معانٍ سامية كثيرة، وهي تحمل بين أحرفها الفرح، عندما نسمعها من إنسانٍ صادقٍ يعني ما يقول.

وكلمة "أنا أحبُّك" تعني أنني أَقْبَلُكَ كما أنت – أي لِذاتِكَ وبكلِّ ما فيك – ولا أتمنّى أن تتحوَّلَ إلى إنسانٍ آخر كي أحبَّك. 

إنَّها تعني بأني لن أتوقَّع منك أن تكون كاملاً، كما أنَّك بالمُقابل لن تتوقّٓعَ مني الكمال.

"أنا أُحبُّك" تعني أنني سأقف إلى جانبك حتى في أسوأ الظروف، وهي تعني أيضاً بأنني سأحتملك حتى ولو كنت في مزاجٍ سيِّء، أو في حالةٍ عصبيَّةْ مُتعِبَة. إنها تعني أنني سأبقى إلى جانبك حتّى وإن كنت مُحبطاً لا تقوى على إسعادي. وهي تعني أن أكون بقربك في الضعف والمرض والفقر.

"أنا أُحبُّك" تعني بأنني أعلم أسرارك الدفينة، ولا أَحْكُمُ عليك من خلالها، وأنتظر بالمقابل أن لا تحكم عليَّ من خلال أسراري.

وهي تعني أيضاً بأنني أهتم بما فيه الكفاية، كي لا أَدَعك ترحل.

"أنا أُحبُّك" تعني أنني أفكِّر بك دائماً، وأحلم بوجودي إلى جانبك باستمرار. كما أنها تعني أنني لن أتركك عندما تكون بحاجةٍ إليّ، وأن أبقى قربك حتى ولو طُلِبَ مني الرحيل.

"أنا أُحبُّك" تعني أنني لن أكون السبب في ذرف دموعك...

"أنا أُحبُّك" تعني أن أنسى زلّاتك وأخطاءك...

"أنا أُحبُّك" تعني أن أرسم إبتسامة على شفاهك...

"أنا أُحبُّك" تعني أن أُضَحّي في سبيل إسعادك...

"أنا أُحبُّك" تعني أن أكون مُخْلِصاً لك...

وآمَلُ أن يكون لديك الشعور ذاته تجاهي...

هكذا حبُّ ألله لي... وكما أُحبّني... فأنا أُحبُّك...

السعادة, الفرح, الكلمة, الحقيقة, الشعور, الابتسامة, أصدقاء , أحبك